شركات النقل في الاردن

شركات النقل في الاردن

كوننا واحدة من أهم شركات النقل في الأردن التي توفر تسيلم البضائع بالوقت المحدد للتسليم والموثوقية التامة من قبل زبائننا. بدأت شركة لين للشحن في عام 2003 مع رؤية واضحة في بناء القيمة مع النزاهة, والوعي , ووجود الشغف للتميز و تقديم جميع الحلول التي تساعد العميل.


وقد ساهم سعينا لتحقيق التميز في النمو من شركة متخصصة في مجال الشحن في المقام الأول لتصبح شركة متعددة المجالات مع الاهتمام في مختلف جوانب الشحن والنقل بما في ذلك شركة الشحن في عمان. تطورت شركة لين للشحن نتيجة الحماس و الإصرار ونظرة مجموعة من وكلاء الشحن الذين رأوا فائدة تشكيل تحالفات استراتيجية وإنشاء شبكة عالمية تحت علامة تجارية موحدة، لصالح الجميع.


وكلاء الشحن في الأردن


مع الوقت ومكونات السلامة التي لا غنى عنها، استثمرنا في نوعية الموظفين، والتي تتمتع في مجال خبرة كبيرة، لمساعدتنا على التطوير لتصبح واحدة من شركات الشحن الرائدة في الأردن وتقديم الخدمات لتلبية احتياجات عملائنا. تعهدنا أن تتطابق معايرنا مع المعايير الدولية فيما يتعلق بأي مشروع.


التخصص

نحن متخصصون في والشحن الجوي والشحن البحري، بدعم من العمليات البرية، والتخزين وإدارة سلسلة التوريد. مع سنوات عديدة من الخبرة الجماعية داخل المجموعة. ونتيجة لذلك، شركة لين للشحن في ازدهار مع ازدياد الأعمال التجارية من سلسلة من شركات النقل في الاردن ذات المستوى العالمي.

العلاقات

نحن نركز على بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا في جميع أنحاء العالم. ونحن نعتقد أن أفضل هذه العلاقات يمكن بناؤها والحفاظ عليها من خلال استمرار وتوفير خدمة موثوقة وفعالة من حيث التكلفة. سوف نقدم لك نفس الخدمة في كل سنة.




الاستجابة

إن قوة أي مزود خدمة شحن تكمن في بنيته التحتية التشغيلية، التي تم بناؤها بعناية في حالتنا على مدى سنوات عديدة. شبكتنا الدولية تسمح بكفاءة تحديد المواقع من المعدات لنقل البضائع الخاصة بك، مما يتيح لنا ممارسة السيطرة الكاملة على وسائل النقل، وبهذه الطريقة نحافظ على رقابة مشددة على التكاليف.

لين البضائع لديها علاقات ممتازة مع جميع خطوط الشحن للحاويات الرئيسية، وترك وضع جيد للتعامل مع LCL،Break-bulk cargoes ,FCL، over-dimensional and out-of-gauge cargoes. يتم اختيار وكلاء الشحن لشركة لين بعناية لاختيار إقامة تحالفات استراتيجية بين الشركاء الإقليميين. ان النهج الذي يجمع بين المزايا وفوائد المعرفة المحلية، والنتيجة هي موثوق بها وتثبت موثقية التسليم.


معلومات

يتم مراقبة حركة البضائع الخاصة بك عن كثب في كل خطوة من الطريق من قبل مكاتبنا. ونحن ندرك أن التسليم في الوقت المناسب من المعلومات الدقيقة هو عامل كبير. هذا هو السبب في أننا نقدم لك المعلومات عن طريق البريد الإلكتروني، والفاكس ، وتوفير تقارير حالة مفصلة في جميع أنحاء حركة الشحن الخاص بك. كما نقدم خدمات الحجز على أساس الكمبيوتر لمزيد من الراحة.


المرونة

بالإضافة إلى البنية التحتية التشغيلية . يتم تدريب الموظفين للتفكير بأنفسهم. ونتيجة لذلك، ستلاحظ فرقا عند التعامل مع موظفي خدمة العملاء لدينا. وسوف يكونون حريصين على المساعدة، ويحرصون على إيجاد حلول لاحتياجاتك. نهجنا لعملنا لا يزال صريحا ومباشرة. نحن هنا لتوفر لك حلول النقل البحري التي تلبي الاحتياجات المحددة الخاصة بك. استجابة سريعة، والمرونة، والاحتراف هي ما يمكن أن تتوقعه من شركة لين للشحن . الحلول هي ما نقدمه.